-->
englishposts

آخر الأخبار

englishposts
جاري التحميل ...

منحه CEU لدراسة الماجستير و الدكتوراه في المجر ( مموله كليا )

منحه CEU لدراسة الماجستير و الدكتوراه في المجر ( مموله كليا )

منح المجر 2018 

منح المجر 2018

 

 


Fully funded CEU PhD and Master’s Scholarships in Hungary
تقدم جامعه Central European منحه مموله كليا بهدف جمع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من نحو 100 دولة حول العالم  للدراسات العليا في مناخ دولي متعدد التخصصات والذي سوف يساعد علي النقاش المفتوح و تبادل الافكار.

اخر موعد للتقديم:

 1 فبراير 2018

مكان الفرصه:

  المجر

(ممولة كليا)

معلومات عن المنحة 

Fully funded CEU PhD and Master’s Scholarships in Hungary
تقدم جامعه Central European منحه مموله كليا بهدف جمع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من نحو 100 دولة حول العالم  للدراسات العليا في مناخ دولي متعدد التخصصات والذي سوف يساعد علي النقاش المفتوح و تبادل الافكار.

التفاصيل

يتم الان قبول طلبات التقدبم للحصول على منح الماجستير والدكتوراه في جامعة أوروبا الوسطى في هنغاريا. سيتم الترحيب بطلاب الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس من جميع أنحاء العالم معنا في بودابست للاشتراك في فرصه التعليم متعدد التخصصات، ومتابعة المنح الدراسية المتقدمة، ومعالجة بعض من المشاكل الأكثر إثارة للمجتمع. وتقدم المنح الدراسية في مجالات العلوم الاجتماعية، والعلوم الإنسانية، والأعمال التجارية، والاقتصاد، والكثير من المجالات الأخرى.

اللغات المطلوبة

English

متطلبات اللغة:
لغة التدريس لجميع برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمها جامعة أوروبا الوسطى هي اللغة الإنجليزية.
يجب على المرشحين إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية من خلال تقديم  درجات اختبار اللغة الإنجليزية.
وعادة ما يعفى المرشحون الذين تكون لغتهم الأولى هي اللغة الإنجليزية من هذا المطلب.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 تعتمد علي نوع برنامج الدراسه

شروط التقديم

المتطلبات اللازمه للتقديم في برنامج الماجستير:
يجب أن يكون المتقدمين حاصلين على درجة أولى من جامعة معترف بها عالميا  أو معهد للتعليم العالي.
بالنسبة لبرامج الماجستير المعتمدة في الولايات المتحدة لمدة عام واحد، CEU عادة يقبل الطلاب الذين أكملوا أربع سنوات من الدراسة  الجامعية. سيتم النظر في المتقدمين مع درجة البكالوريوس لمدة ثلاث سنوات لبرامج الماجستير لمدة عامين (سواء بالنسبة لأولئك المعتمدين في الولايات المتحدة وفي المجر).
القبول في برامج معتمدة من الولايات المتحدة لمدة سنة واحدة مع درجة البكالوريوس لمدة ثلاث سنوات قد يكون ممكنا في انتظار موافقة جامعة Provost’s ،
بناء على توصية من the academic unit in question.
يجب عدم التحاق الطلاب المسجلين في برنامج الماجستير في CEU في وقت واحد في اي مؤسسة تعليم عالي أخرى، إلا إذا كانت توفر وثائق رسمية حول حصولهم على إجازة من المؤسسة الأخرى طوال مدة دراستهم في CEU. يطلب من الطلاب المقبولين،
المتطبات اللازمه للتقديم في برنامج الدكتوراه:
يجب أن يكون المتقدمين على درجة الماجستير (أو ما يعادلها) في مجال ذات الصلة من جامعة معترف بها أو معهد للتعليم العالي، أو تقديم وثائق تشير إلى انهم حاصلين علي هذه الدرجه قبل الالتحاق في دورة CEU للدكتوراه في الدراسة.
وفي حالات استثنائية، سوف تنظر اداره the Department of Cognitive Science  أيضا الي المرشحين الذين يحملون فقط درجة البكالوريوس، شريطة أن يكون في تخصص يرتبط ارتباطا وثيقا مع cognitive science.
قسم الرياضيات يقبل أيضا المرشحين الحاصلين علي درجة البكالوريوس فقط، إذا كانوا قد أكملوا أربع سنوات على الأقل من الجامعة بحلول وقت التسجيل، ولهم خلفية رياضية قوية.
يجب ألا يكون الطلاب المسجلين في برنامج الدكتوراه في CEU غير ملتحقين في وقت واحد في مؤسسات التعليم العالي الأخرى، ويكون مطلوبا، في بداية دراستهم في CEU للتوقيع على إعلان في هذا الصدد.

التكلفة

(ممولة كليا)

تغطي منحة CEU ما يصل إلى 100 في المائة من الرسوم الدراسية والتأمين الصحي ومبلغ شهري قدره 000 96 فورنت هنغاري (حوالي 310 يورو) أو 000 50 فورنت هنغاري (160 يورو تقريبا) للمساعدة في تكاليف المعيشة. ويمكن أيضا تقديم سكن واحد أو مشترك في مركز سكن CEU إلى المتلقين للمنح الدراسية.
يرجى ملاحظة: الطلاب الذين يقيمون بشكل دائم في بودابست ليست مؤهلة للحصول على سكن CEU.

كيفية التقديم

يقدم هذا القسم إرشادات خطوة بخطوة لأولئك الذين يرغبون في تقديم طلب إلى برنامج الماجستير أو برامج الدكتوراه CEU. لبرامج الدراسة بدوام كامل،
وفيما يلي قائمة الوثائق التي تحتاج إلى إعدادها أو ترتيبها للتقديم:
استكمال استماره التقديم الخاصه ببرنامج CEU
خطابات توصية
الشهادات الاكاديميه
السيرة الذاتية
المتطلبات الخاصة بالبرنامج
إثبات إجادة اللغة الإنجليزية

قدم الان

الموقع الرسمى للفرصة

الموقع الرسمى

عن الكاتب

Eng,Mohamed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

منحتك منح دراسية