-->
englishposts

آخر الأخبار

englishposts
جاري التحميل ...

مسابقة بدء التشغيل العربية 2018

مسابقة بدء التشغيل العربية 2018 
منح دراسية ، منحتك
 

 
نبذة عن مسابقة بدء التشغيل العربية  : 

تأسست في عام 2005، ميت منتدى المشاريع عموم العربي هو، غير ربحية ومتعطشا متعطشا لريادة الأعمال والابتكار في جميع أنحاء العالم التابعة لجامعة ميت المرموقة. مع مكاتب في بيروت ودبي، مهمتهم هي تطوير ورعاية ثقافة ريادة الأعمال في جميع أنحاء المنطقة العربية. وقد حقق منتدى ميت إنتيربريس المنتدى العربي سجل حافل في تعزيز روح المبادرة على غرار معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا من خلال منصة قوية وضعت في السنوات ال 10 الماضية تمكينها لتمكين رجال الأعمال من خلال توفير فرص للتواصل وتبادل المعرفة، وعرض الأعمال التجارية، والتدريب، والتوجيه.
المسابقة العربية الناشئة  :
 
هي مسابقة سنوية تدار من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (إنت إنتيربريس فورم بان أراب) الذي يجمع بين رجال الأعمال في 3 مسارات مختلفة: مسار الأفكار، مسار الشركات الناشئة، ومسار ريادة الأعمال الاجتماعية. 

الجوائز التى يحصل عليها رواد الاعمال : 

    
ويحصل رواد الأعمال الفائزون على جوائز تبلغ قيمتها أكثر من 160 ألف دولار أمريكي
    
الاستفادة من مجموعة من الأنشطة الأخرى، بما في ذلك التدريب من الدرجة الأولى، والإرشاد، والتدريب، والتعرض وسائل الإعلام، وفرص التواصل كبيرة.

الدول التى تستطيع ان تشارك فى المسابفة : كل دول العالم 
 
ميعاد التقديم : اخر ميعاد للتقديم يوم 27 نوفمبر 2017 
 
للتقديم فى المسابفة يرجى الدخول على الرابط التالى من هنا  
 


عن الكاتب

Eng,Mohamed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

منحتك منح دراسية